• office-2021-hs
  • design-sketch
  • products

Microsoft Office 2021 Home & Student (PC)

Microsoft Office 2021 Home & Student (PC)

وصف قصير:

خلاق.النظر إلى الأمام.سهل الاستخدام.

يعد Office 2021 Home & Student استثمارًا مدى الحياة في التكنولوجيا الإبداعية ، وهو مقعدك الجديد في الصف الأمامي لمستقبل ابتكارات Microsoft.بدعم من الذكاء الاصطناعي ، توفر مجموعة الإنتاجية الجديدة التزام Microsoft المستمر بتمكين كل مستخدم بتقنية أكثر قدرة وشخصية وذكاء من أي وقت مضى.

إذا كنت رائد أعمال أو طالبًا أو صاحب شركة صغيرة ، هل سئمت الشعور وكأنك تستخدم تطبيقات قديمة؟قم بالترقية إلى أحدث الأدوات وأكثرها ابتكارًا اليوم!احصل على النسخة المحسنة من تطبيقاتك المفضلة مع الإضافات المبتكرة الجديدة لجعل الحياة أسهل.إرضاء العملاء والمعلمين من خلال القدرة على إقناعهم في كل مجال!


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

اكتشف Microsoft Office كما لم يسبق له مثيل من قبل على جميع أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows.توقع عناصر تصميم أنيقة ، وأداء فائق السرعة ، وشكل جديد للتصميم ، وميزات محدثة دائمًا دون أن يفوتك ذلك بسبب التكاليف أو الاشتراكات أو التوفر.

قم بزيادة وقتك الشخصي إلى أقصى حد الآن بعد أن أصبح بإمكانك الوصول إلى Office 2021 Home & Student على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ، وحتى الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Windows!يتم إنشاء كل تطبيق وتحديثه باستمرار مع السوق التنافسي اليوم من قبل عملاق برامج الكمبيوتر الرائد الذي يتمتع بتاريخ مذهل من الابتكار.

التصميم الجديد سهل الاستخدام ، ويسمح لك التكامل السلس بالتعاون مع الآخرين بسهولة أكبر من أي وقت مضى.التطبيقات الكلاسيكية التي تأتي مع Microsoft Office 2021 هي Word و Excel و PowerPoint.مع الترخيص الدائم والتطبيقات المضمنة ، لم يكن بدء استخدام Microsoft Office أسهل من أي وقت مضى.

سمات

تم تصميم Office 2021 للجيل الذي يأخذ عملهم على محمل الجد.إنها ليست مجرد مجموعة إنتاجية ، إنها ترسانة إبداع.قم بتحميل الأدوات القوية مع Get-go وانطلق إلى العمل بشكل أسرع من أي وقت مضى!

تم تضمين جميع إصدارات 2021 المحدثة من Microsoft Word و Excel و PowerPoint في جناح Office 2021 Home & Student الجديد.انقر فوق أحد المنتجات أدناه لمعرفة المزيد حول الجديد:

مايكروسوفت وورد 2021

عاد برنامج معالجة الكلمات الذي تحب استخدامه للمقالات والمستندات ، ولكنه أفضل من أي وقت مضى هذه المرة.مع الميزات الجديدة التي تجعل الكتابة أكثر تماسكًا بغض النظر عن المناسبة - سواء كانت أعمالًا مدرسية أو مشاريع منزلية - تم توسيع تطبيقك المفضل بحيل رائعة في جعبته!

أنجز المزيد في وقت أقل من أي وقت مضى.كل الأدوات التي تحتاجها لأي مشروع في متناول يدك!استخدم شريط "أخبرني" لتحديد موقع الميزات ووضعها في شريط أدوات الوصول السريع للوصول إليها بسهولة.

تحسين الوضع الداكن.اجعل الشاشة مريحة لعينيك باستخدام الوضع الداكن الجديد والمحسّن.الآن ، تصبح صفحتك مظلمة أيضًا ، ويمكنك الدخول إلى وضع التركيز لتغيير ألوان الخلفية دون أي إلهاء.

أفضل قراءة الأصوات بصوت عال.وصلت أصوات تحويل النص إلى كلام جديدة ومحسّنة إلى حد كبير في Word 2021. استمتع بأصوات عالية الجودة ومفهومة لمساعدتك على فهم المستندات بشكل أفضل.نعم ، إنه يعمل حتى مع ميزة Line Focus الجديدة في القارئ الشامل!

جعل التعليق الحديث.لا مزيد من النوافذ المنبثقة للشريط الجانبي.التعليقات الآن مضمنة وسياقية ، مع إشارات @ والمزيد في المستقبل.

تحويل المستند الخاص بك إلى موقع على شبكة الإنترنت.يتيح لك Microsoft Sway إنشاء صفحة ويب بنقرة واحدة من مستند Word الخاص بك.اختر من بين خيارات التخطيط والرسوم المتحركة المختلفة وقم بإجراء عمليات التحرير في Sway.

مايكروسوفت اكسل 2021

Microsoft Excel 2021 هو تطبيق جداول البيانات الأكثر شمولاً وسهولة في الاستخدام في السوق اليوم.ارتقِ بمهاراتك في تحليل البيانات إلى مستوى أعلى مع كل هذه الميزات الجديدة التي تم إنشاؤها لأشخاص مثلك فقط!

يوسع Excel 2021 حدود ما كان يُعتقد سابقًا أنه ممكن.يمكنك الآن تجاوز الأفكار وإنشاء جداول بيانات معقدة واحترافية بسهولة!

استخدام البيانات الخاصة بك على أكمل وجه.تحليل المعلومات بسرعة وسهولة.يمكن للأشخاص من أي مهنة أو بلد في جميع أنحاء العالم الوصول إلى مهارات اتخاذ القرار الأفضل بناءً على النتائج من جداول بيانات Excel الخاصة بهم!

وظائف جديدة.تسمح لك الوظائف الجديدة القوية بمعالجة بياناتك والعمل معها بطرق أكثر.تتضمن الوظائف التي تم تقديمها حديثًا LET () و XLOOKUP () في Excel ، مع المزيد في المستقبل!

تحسينات الاستقرار والأداء.يجعل أداء Excel المحسّن العمل على مجموعات كبيرة أسهل من أي وقت مضى ، بفضل سرعته الأسرع في الحساب والتنقل.

مايكروسوفت باور بوينت 2021

يعد PowerPoint 2021 مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء عروض تقديمية جذابة ومشاركتها بالفعل بطريقة تحظى باهتمام أكبر من ذي قبل.مع التحسينات التي أجرتها Microsoft نفسها بالإضافة إلى إضافة ميزات جديدة - لا يمكنك أن تخطئ!

كن مبدعًا ، كن محترفًا.أفضل العروض التقديمية هي التي تسمح لخيالك بالتدفق.يتيح لك PowerPoint 2021 القيام بذلك ، لكنه لا يزال يحتفظ بنبرة احترافية لجميع أنواع السيناريوهات.

سيد الحرفة.العروض التقديمية هي الأفضل عندما تتدفق من شيء إلى آخر بطريقة مسلية.يسمح لك PowerPoint 2021 بالحفاظ على عروضك التقديمية جديدة ومثيرة للاهتمام باستخدام الأدوات والرسوم المتحركة والانتقالات!

أدخل رموزًا ونماذج ثلاثية الأبعاد جديدة.اعمل مع مكتبة موسعة من أيقونات SVG لتجعل عملك متميزًا عن البقية!اختر من بين التصميمات المصممة بشكل احترافي ، أو قم بتحميل ما تريده إذا كنت تشعر بالإبداع.

يجعلك PowerPoint 2021 تشعر بأنك مسموع.الآن ، يمكن أن يكون لعروضك التقديمية لمسة شخصية أكثر من خلال تسجيل السرد من البرنامج نفسه - لا داعي للعثور على مصدر خارجي أو استثمار الوقت في تسجيل نفسك في تطبيق منفصل!

اختر أفضل مكتب لك

يعد Microsoft Office 2021 Home & Student مثاليًا للطلاب من أي نوع ، وكذلك لأصحاب الأعمال الصغيرة ورجال الأعمال الراغبين في تحقيق التوازن بين العمل والحياة على المستوى الشخصي.مع ميزاته الرائعة التي لن تتركك أبدًا في الفصل أو على مكتبك دون مساعدة ، فلا يوجد سبب يمنع الجميع من امتلاك هذا الجناح على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم!

تعتبر صفقة Microsoft Office 2021 Home & Student مثالية للأشخاص الذين يرغبون في استخدام الأساسيات بطريقة ميسورة التكلفة.ستحصل على إمكانية الوصول مدى الحياة ، وجميع أحدث الميزات دون الحاجة إلى إرفاق رسوم شهرية أو سنوية!

بالطبع يأتي هذا الإصدار مع بعض القيود ، لذا تأكد من فهمك لها قبل اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان هذا هو الاختيار الصحيح لاحتياجاتك.إذا لم يكن ادخار المال أحدها ، فإننا نقترح مراجعة عروضنا الأخرى أيضًا ، مثل Office 2021 Professional.

نظام

فيما يلي الحد الأدنى من متطلبات النظام لتثبيت هذه المجموعة.نوصي بتجاوز هذه لتضمن لنفسك تجربة ممتعة مع Office 2021 Home & Student:

المعالج: 1.6 جيجاهرتز أو أسرع ، معالج ثنائي النواة.

الذاكرة / ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت أو أكثر لـ 64 بت ؛2 غيغابايت أو أكثر للأنظمة المستندة إلى 32 بت.

القرص الصلب: مطلوب ما لا يقل عن 4 جيجابايت من مساحة القرص الثابت المتوفرة على محرك الأقراص الثابتة للتثبيت.

نظام التشغيل: Windows 10 أو Windows 11 مطلوب لـ Office 2021.

الرسومات: يتطلب تسريع أجهزة الرسومات DirectX 9 أو إصدارًا أحدث ، مع WDDM 2.0 أو أعلى على Windows 10.

إصدار .NET: قد تتطلب بعض الميزات تثبيت .NET 3.5 أو 4.6 أو أحدث.

متطلبات النظام الأخرى

تتطلب وظائف الإنترنت اتصالاً بالإنترنت.

قد تكون هناك حاجة إلى حساب Microsoft.

مطلوب جهاز يعمل باللمس لاستخدام أي وظيفة لمس متعدد.

قد تختلف وظائف ورسومات التطبيقات المضمنة بناءً على نظامك.


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

• office-2021-hs
  • design-sketch
  • products

Microsoft Office 2021 Home & Student (PC)

Microsoft Office 2021 Home & Student (PC)

Short Description:

Creative. Forward looking. Easy to use.

A lifetime investment in creative technology, Office 2021 Home & Student is your new front row seat to the future of Microsoft innovation. Powered by artificial intelligence, the new productivity suite delivers on Microsoft’s ongoing commitment to empowering every user with technology that’s more capable, personal and intelligent than ever before.

If you’re an entrepreneur, student or small business owner, tired of feeling like you’re using out-of-date applications? Upgrade to the latest and most innovative tools today! Get the improved version of your favorite applications with new innovative additions to make life easier. Satisfy clients and teachers by being able to impress them in every field!


Product Detail

Product Tags

Discover Microsoft Office as it has never been seen before on all Windows-based personal computers. Expect elegant design elements, ultra fast performance, a new facelift to the design, and always up-to-date features without missing out due to costs, subscriptions, or availability.

Maximize your personal time now that you have access to Office 2021 Home & Student on your desktop or laptop, and even Windows-based tablets! Each application is made and kept up-to-date with today’s competitive market by the leading computer-software giant with an impressive history of innovation.

The new design is easy to use, and seamless integration allows you to collaborate with others more easily than ever before. The classic apps that come with Microsoft Office 2021 are Word, Excel, and PowerPoint. With a perpetual license and apps included, it’s never been easier to get started with Microsoft Office.

Features

Office 2021 is made for the generation that takes their work seriously. It's not just a productivity suite, it's an arsenal of creativity. Load up on powerful tools with the get-go and get down to business faster than ever before!

The updated 2021 versions of Microsoft Word, Excel, and PowerPoint are all included in the new Office 2021 Home & Student suide. Click on a product below to learn more about what's new:

Microsoft Word 2021

The word processing software you love to use for essays and documents is back, but this time around it's better than ever. With new features that make writing more cohesive no matter the occasion — whether school work or home projects — your favorite app has been extended with cool tricks up its sleeve!

Get more done in less time than ever before. All the tools you need for any project, at your fingertips! Use the “Tell me” bar to locate features, and place them in a Quick Access Toolbar for easy access.

Improved Dark mode. Keep the screen easy on your eyes with the new, improved Dark mode. Now, your page turns dark too, and you can enter Focus mode to change background colors with no distractions.

Better Read Aloud voices. New, vastly improved text to speech voices have arrived at Word 2021. Enjoy high quality, understandable voices to help you understand documents better. Yes, it even works with the new Line Focus in Immersive Reader!

Commenting made modern. No more sidebar pop-ups. Comments are now inline and contextual, with @mentions and much more to come.

Transform your document into a website. Microsoft Sway allows you to create a webpage in 1 click from your Word document. Choose from different layout options, animations, and make edits in Sway.

Microsoft Excel 2021

Microsoft Excel 2021 is the most comprehensive and easy-to use spreadsheet application on today's market. Take your data analysis skills up a notch with all of these new features that were made just for people like yourself!

Excel 2021 extends the limits of what was previously thought possible. You can now go beyond ideas and create complex, professional spreadsheets with ease!

Use your data to its fullest. Analyze information quickly and easily. People from any occupation or country around the world can have access to better decision-making skills based on findings from their Excel spreadsheets!

New functions. Powerful new functions allow you to manipulate and work with your data in more ways. Newly introduced functions include LET() and XLOOKUP() in Excel, with many more to come!

Stability and performance improvements. Excel's improved performance makes working on large sets easier than ever before, thanks to its faster speed in both calculation and navigation.

Microsoft PowerPoint 2021

PowerPoint 2021 is perfect for people who want to create engaging presentations, and actually share them in a way that gets more attention than before. With improvements made by Microsoft themselves as well as new features being added — you can't go wrong!

Be creative, be professional. The best presentations are the ones where you can let your imagination flow. PowerPoint 2021 lets you do just that, but it still maintains a professional tone for all sorts of scenarios.

Master of the craft. Presentations are the best when they flow from one thing to another in an entertaining manner. PowerPoint 2021 allows you to keep your presentations fresh and interesting with tools, animations, transitions!

Insert new icons and 3D models. Work with an expanded library of SVG icons to make your work stand out from the rest! Choose between professionally designed ones, or upload your own if you're feeling creative.

PowerPoint 2021 makes you feel heard. Now, your presentations can have a more personal touch with recording narration from the program itself — no need to find an outside source or invest time into recording yourself in a separate app!

Choose the best Office for you

Microsoft Office 2021 Home & Student is perfect for students of any kind, as well as small business owners and entrepreneurs wanting to take work-life balance on a more personal level. With its great features that will never leave you behind in class or at your desk without help, there's no reason why everyone shouldn’t have this suite on their PC! 

The Microsoft Office 2021 Home & Student deal is perfect for people who want to use the essentials in an affordable way. You'll get lifetime access, and all the latest features without having monthly or annual fees attached!

Of course this edition comes with some restrictions, so make sure you understand what they are before making a decision on whether it's the right choice for your needs. If saving money isn't one of them, then we suggest checking out our other offers as well, like Office 2021 Professional.

System

Here are the minimum system requirements for installing this suite. We recommend exceeding these in order to guarantee yourself an enjoyable experience with Office 2021 Home & Student:

Processor: 1.6 GHz or faster, 2-core processor.

Memory / RAM: 4 GB or more for 64-bit; 2 GB or more for 32-bit based systems.

Hard disk: A minimum of 4GB available hard disk space is required on the installation harddrive.

Operating System: Windows 10 or Windows 11 is required for Office 2021.

Graphics: Graphics hardware acceleration requires DirectX 9 or later, with WDDM 2.0 or higher on Windows 10.

.NET version: Some features may require .NET 3.5 or 4.6 and higher to also be installed.

SystemOther requirements

Internet functionality requires an internet connection.

A Microsoft account may be required.

A touch-enabled device is required to use any multitouch functionality.

Functionality and graphics of the included applications may vary based on your system.


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us